شباب أون لاين
اهلا وسهلا بك يالغالي في بيتك الثاني


منتدى شبابي يحاكي شباب اليوم والموضه السائده
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكترونيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقيد
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 177
النجومية : 406
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: الكترونيات   الخميس يونيو 04, 2009 9:05 pm

لقد عُرف معرض إلكترونيات المستهلكين دوماً بأنه أكبر بكثير من مجرد معرض لكاميرات التصوير الرقمية الخاصة بالصور الثابتة أو الفيديو. وتوقع أن ترى إعلانات من كل المصنعين-- كبيرهم وصغيرهم-- مع انتعاش خط إنتاجهم في النصف الأول من العام 2009 .

وهذا العام سيشهد المعرض عدد قليل من موديلات كاميرات التصوير الرقمية الجديدة التي تدعم وسائط التخزين التي في طريقها للزوال مثل شرائط (MiniDV) واسطوانات الـ (DVD) وتوافر مدي واسع من الموديلات المبنية علي وسائط تخزين مثل بطاقات الذاكرة (Flash) والأقراص الصلبة (Hard disk) الموجهة إلى أسواق الكاميرات الرقمية القياسية والعالية الدقة، وبشكل طبيعي فان استخدام الوسائط الجديدة سيوفر المزيد من القدرات لهذه الموديلات.

عادة هناك القليل لرؤيته بالنسبة للجديد في كاميرات التصوير الرقمية؛ حيث تميل معظم إعلانات تلك الكاميرات خلال معرض إلكترونيات المستهلكين إلى أن تكون موجهة إلى خطوط المجموعات أو الأنماط أو الموديلات ذات القدر القليل من الإبداع. وفي هذا الصدد لا أتوقع أي شيء خارج المألوف . ابحث عن المزيد من التحسينات المنجزة في دعم الاتصال اللاسلكي في تلك الكاميرات.

وعلي الرغم من عرض "إطارات الصور" الإلكترونية التي أطلقتها شركة "كودك" مؤخراً التي تعمل شاشاتها بتقنية (OLED) خلال دورة المعرض القادمة فانه لن يكون هناك المزيد من المنتجات الأخرى العاملة بنفس التقنية في هذا المساحة.

مصدر الخبر : البوابة العربية للأخبار التقنية

ولمشاهدة المنتج الدخول على الرابط التالي:www.mharatsoft.com/soft/soft10/7726.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab-1001.alafdal.net
 
الكترونيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب أون لاين :: قسم الجوالات والكمبيوتر-
انتقل الى: